بينها الإمارات.. السعودية تعلق السفر من وإلى عدة بلدان بسبب "كورونا"

03.07.2021 | 12:59

قررت السلطات السعودية تعليق السفر من وإلى عدة بلدان من بينها الإمارات، بسبب استمرار تفشي وباء "كورونا" وانتشار سلالة جديدة متحورة من الفيروس.

وذكرت وكالة "واس" نقلاَ عن وزارة الداخليةـ أنه تقرر منع سفر المواطنين إلى الإمارات واثيوبيا وفيتنام دون الحصول على إذن مسبق من الجهات المعنية، جانب تعليق الدخول من إثيوبيا والإمارات وفيتنام وأفغانستان.

وسمحت السعودية مؤخراَ بدخول القادمين من 11 دولة الى اراضيها وهي الإمارات وبريطانيا ، ألمانيا، الولايات المتحدة، إيرلندا، إيطاليا، البرتغال، المملكة المتحدة، السويد، سويسرا، فرنسا، اليابان، ، فيما واصلت منعها دخول الأجانب الى المملكة من 9 دول وهي   الأرجنتين، إندونيسيا، البرازيل، جنوب أفريقيا، لبنان، مصر، الهند، باكستان، وتركيا، بسبب انتشار "كورونا".

وكانت السعودية اعلنت في أيار الماضي، استمرار العمل بقرار منع سفر مواطنيها الى 13 دولة وهي سوريا ولبنان وليبيا واليمن وتركيا والصومال وارمينيا والكونغو وافغانستان وروسيا وفنزويلا والهند وايران، دون الحصول على اذن مسبق من الجهات المعنية، في اطار المساعي للتصدي لوباء "كورونا".

وقررت وزارة الداخلية السعودية مؤخراَ اتخاذ اجراءات وقيود من بينها تعليق دخول الأجانب إلى أراضيها من عشرات الدول، في مسعى للتصدي لوباء "كورونا".

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved